• برنامج الإرسال عن طريق نظام الأندرويد مثل الجالكسي
    تحميل
  • برنامج الإرسال عن طريق نظام آي أو إس مثل الآيفون
    تحميل
  • برنامج الإرسال عن طريق الكمبيوتر
    تحميل
تم بحمد الله توفير برنامج سطح المكتب وتطبيق أندرويد وتطبيق الآيفون لإرسال الرسائل عن طريق حسابكم لدينا * يوجد لدينا خاصية حالة الرسالة (هل تم استلام (فتح) الرسالة للجوال المرسل إليه أم قيد الانتظار، لانغلاقه مثلاً)، في قائمة الرسائل يوجد علامة تعجب باللون الأزرق بجانب كل رسالة، توضح ذلك

القائمة الرئيسية

حاسبة الأسعار

عدد الرسائل
السعر
0

الرسائل العشوائية

اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام في منصة الرسائل النصية
أ‌. بنود الاتفاقية :
1) يوافق المستخدم على أن لموقع منصة الرسائل النصية  كامل الصلاحية في أن تقوم من وقت لآخر بتغيير اتفاقية الاستخدام بالتبديل أو الإضافة أو الحذف.
2) يوافق المستخدم على أن موقع منصة الرسائل النصية أو برنامج سطح المكتب أو تطبيقات الجوالات تقوم باستخدام آلية مقننة في حساب تكلفة الرسائل ولتجنب اللبس والازدواجية فإن التقارير المقدمة من موقع منصة الرسائل النصية أو برنامج سطح المكتب أو تطبيقات الجوال لحساب تكلفة الرسائل تعتبر نهائية ولن تقبل أي آلية يستخدمها العميل لحساب تكلفة الرسائل وأن تكلفة الرسائل تحسب طبقاً لعدد الرسائل التي قام نظام منصة الرسائل النصية  بإرسالها بناء على موافقة العميل والتأكيد من قبله .
3) يحق لك التسجيل في موقع منصة الرسائل النصية بما أنك تملك بريداً إلكترونياً وجوالاً يخصك.
4) يجب أن يتوفر لديك رقم جوال "محمول - موبايل" خاص بك لتتلقي كود التفعيل.
5) يجب أن يتوفر لديك بريد إلكتروني (إيميل) خاص بك لتتلقى كود تفعيل الإيميل.
6) قد يمنح الموقع ثلاث رسائل جوال فقط و هي مجانية و للتجربة لكل مستخدم جديد و لا يحق للمستخدم طلب المزيد ، و عند الشراء يتم شحن الرصيد.
7) يوافق المشترك بأن يقوم باستخدام النظام دون إلحاق الضرر بالآخرين أو التحايل أو التلاعب او انتحال أي شخصية أو هيئة او مؤسسة حكومية أو أهلية و إلا سيتم إغلاق الحساب دون ذكر الأسباب ودون أي تعويض مادي أو معنوي.
8) يوافق المستخدم على عدم استخدام هذه الخدمة وعدم إرسال رسالة تحتوي على مواد إباحية أو استهزائية بالكتاب أو السنة أو أي رمز ديني مهما كانت ديانته.
9) يوافق المستخدم على عدم إرسال أي رسالة تضر بأمن أي دولة أو تتعارض مع سياسة أي دوله كلياً أو جزئياً.
10) جميع البيانات سرية ولا يمكن إعادة بيعها أو توزيعها أو إطلاع أحد عليها إلا في حال طلب البيانات من قبل الجهات الرسمية لأي دولة.
11) مدة الرسائل تنتهي بانتهاء صلاحيتها  ( إن وجد لها صلاحية).
12) عند إغلاق الخدمة لأي سبب سيتم اخطار المشتركين قبل ذلك بفترة كافية ليتمكنوا من استهلاك أرصدتهم وإخلاء مسؤليتنا.

ب‌. الموقع ليس مسئول عن تأخير الرسائل أو ضياعها في الحالات التالية:
1) كتابة أرقام الجوال بشكل خاطئ.
2) عدم توفر خدمة الرسائل النصية أو اللغة المستخدمة أو عدم التوافقية في جوال المستقبل.
3) عدم توفر تغطية لشبكة الجوال في جوال المستقبل أو خارج نطاق التغطية.
4) تأخر وصول الرسائل بسبب خلل فى نظام المشغل.
5) جهاز العميل غير صالح أو لا يدعم استقبال الرسائل القصيرة.
6) ذاكرة الجهاز ممتلئة وغير قادرة على استقبال الرسالة.
7) أي سبب خارج عن صلاحية منصة الرسائل النصية ويتعلق بشبكة العميل.

ج. شروط الإرسال :
بناءاً على اللوائح التنظيمية الجديدة لهيئة الإتصالات وتقنية المعلومات يجب مراعاة التالي:
1) يمنع إرسال أي رسالة لأرقام عشوائية أو متسلسلة أو بدون موافقة أصحابها على استلام الرسالة وإلا ستطبق بحقك أنظمة هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات وسيتم إيقاف حسابك فوراً دون أي إشعار أو تعويض.
2) سيتم استخدام اسم المرسل NEWSMS في جميع رسائلك إلى أن تقوم بشراء رصيد من الموقع بعد ذلك سوف يتم منحك إمكانية إضافة عنوان إرسال خاص بك ، وسوف يتم إرسالة لشركة الاتصالات للموافقة عليه.
3) يمنع ارسال رسائل التوصيات الخاصة بالأسهم إذا لم تكن جهة رسمية مرخص لها بذلك.
4) في حال إرسال أي رسالة مخالفة وإيقافها من قبل الإتصالات السعودية لإحتوائها على ألفاظ بذيئة أو صيغة إعلانية او دعوة للإتصال بأرقام مشبوهة أو توصية أو أي نص يعتبر مخالف لقوانين هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات سيتم إيقاف الرسالة ولن يتم تعويض صاحبها ويقتصر تقييم مدى صلاحية محتوى الرسالة على نظام ترشيح الرسائل الخاص بالإتصالات السعودية.

د. قواعد عامة :
1) كل من يسجل بالموقع و يكمل تسجيله بالموقع يتعبر موافقا على جميع شروط استخدام الموقع و موافق على سياسات الموقع حتى لم يطلع و يقم بقراءة شروط وسياسات الاستخدام.
2) لا يتحمل موقع منصة الرسائل النصية لرسائل SMS أي مسؤولية قانونية تجاه أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنجم لأي مشترك نظير اشتراكه في الموقع سواء لعدم قراءته لهذه الاتفاقية أو إساءة فهمها ، كما لا يتحمل أي أخطاء في إرسال الرسائل سواءً بسبب أخطاء في تسجيل البيانات من قبل المشترك أو من قبل الجهات التي تم التعاقد معها لإرسال الرسائل لأي أعطال فنية أو تقنية.
3) يعتبر ما ذكر من شروط استخدام الخدمة ، و تحتفظ إدارة الموقع بالحق في إضافة أو إلغاء أو تعديل أي بند من بنود هذه الاتفاقية أو الأقسام التابعة حسب ما تراه في مصلحة الموقع بدون إخطار سابق ، على أن يتم إخطار المشتركين في موقع منصة الرسائل النصية  بذلك. نرجوا الاهتمام بما ذكر في هذه الإتفاقية ، لذا جرى العلم ، ، ،


إشتراكك بالموقع يعني موافقتك على هذه الشروط والالتزام بها


آخر تحديث
الأربعاء 8 / 4 / 1436 هـ

الزيارات: 833